!Code ( firsttimer ) 10% Off

اللغة الإنجليزية للأعمال: رحلة من الصفر إلى الشركات العالمية

اللغة الإنجليزية للأعمال رحلة من الصفر إلى الشركات العالمية by Tutorings

لقد تم قبول سارة، صديقتي، في جميع المقابلات التي حضرتها – دون أي خبرة وظيفية! إنها تريد مشاركة تجاربها مع طلابنا الذين يهدفون إلى بدء مناصبهم المبتدئة عند تخرجهم. إليك ما تقترحه لجميع المبتدئين حول أهمية اللغة الإنجليزية للأعمال:

تغطية مهارات ثقافة اللغة التجارية

لا يتعلق الأمر بمعرفة المزيد من المهارات التقنية، بل يتعلق بمعرفتك باللغة الإنجليزية للأعمال” لقد أشارت سارة إلى نقطة لا تصدق. إن معرفة ما يجب قوله ومكان قوله على المستوى المهني هو المفتاح الذهبي.

تخيل أنك تدخل إلى وظيفة أحلامك حيث قد تتمتع بمهارات فنية على مستوى المبتدئين. التواصل بوضوح مع زملائك الدوليين، ومعرفة ثقافة العمل ضمن فريق، وإشعال مواهبك المحتملة أكثر يومًا بعد يوم. هذا يبدو لطيفا ها؟ الشعور بالرضا عن نفسك في نهاية اليوم.

قام فريق الخبراء لدينا بتغطية استراتيجيات التواصل الشاملة باللغة الإنجليزية للأعمال. بدءًا من هياكل الكتابة الاحترافية وحتى مهارات الاتصال التفصيلية باللغة الإنجليزية للأعمال، نحن ندعمك من خلال خدماتنا عبر الإنترنت الدورات.

wake up work hard repeat


العمل – التوازن في الحياة مهم!

و تستمر سارة: 

وازن بين عملك وجداول حياتك الشخصية. والأهم من ذلك أن يكون لديك عمل – أن تتعلم التوازن. وإليك كيف وجدت هذا التوازن: قسمت وقت عملي في اليوم إلى 3 أقسام:

– المهارات التقنية اليومية
– القيام بواجبات الشركة
– تعلم المهارات الناعمة

عندما يتعلق الأمر بالعمل، فإن تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية يمكن أن يساعدك بشكل رائع على عدم الغرق في بركة العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والليالي – لا تذهب إلى أي مكان 🙂 

دعني أخبرك بسر: الخبرة تحتاج إلى الوقت والجهد اليومي بينما اكتساب المهارات الناعمة يمكن أن يعزز مسار حياتك المهنية في غضون أيام قليلة! لقد كشفت عن بعض الاستراتيجيات في المدونات السابقة. ستلاحظ التحسن السريع في مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية للأعمال التي أتحدث عنها عند الانتهاء من القراءة هذه المدونة.

Am I good enough?


تتبع التقدم اليومي الخاص بك

إنها ليست دائمًا الممارسة والممارسة والممارسة. خذ وقتك في تقييم أساليب نجاحك وقدّر إنجازاتك.” قالت سارة.

يمكنك متابعة التقدم المحرز الخاص بك، ببساطة عن طريق:
– اكتب الإجراءات التفصيلية الخاصة بك 
– كتابة نتائجهم
– والتوصل إلى طريقة لتحسينه في المرة القادمة

هل لاحظت وجود سوء فهم في طلباتك المكتوبة في بيئة العمل؟
هل وجدت طريقة رسمية ومتوازنة ولكن ودية للتواصل مع زملائك؟
استهدفهم وقم بإجراء التحسينات.

استخدام اللغة الإنجليزية بشكل احترافي في مساحة العمل الخاصة بك

قد تكون الأمور مربكة في بداية رحلتك المهنية. إن تعلم مهارات تقنية جديدة، والوفاء بالمواعيد النهائية للمهام، واستهداف أخطاء الاتصال باللغة الإنجليزية في عملك، يمكن أن تصبح جامحة عندما تختلط الأمور كلها!

لا داعي للذعر بالرغم من ذلك!
لا يزال بإمكانك العثور على طريقك كمبتدئ كامل. يهدف فريق “Tutorings” إلى عقد حدث رائع بعنوان “اللغة الإنجليزية للشركات – استخدام اللغة الإنجليزية بشكل احترافي في مساحة العمل الخاصة بك” هذا الشهر. نحن، كجزء من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، نستطيع أن نرى الإمكانات غير المحدودة بداخلك، ونحن على استعداد لإشعال مواهبك الداخلية.

You are enough!

Tutorings' Corporate English workshop

Join us for free

يا أصدقائي! ربما نحن نجوم يقتصرون على هذه الأجساد التي نسوا كم كانت لدينا مواهب رائعة دائما. لقد حان الوقت لتسليط الضوء عليهم 🙂 كان لـ “معهد Tutorings اللغة الإنجليزية” تأثير كبير على رحلة تعلم اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية. لقد ساعدنا الأفراد السعوديين على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتهم ومستوى اللغة الإنجليزية.

من نحن

نحن ملتزمون بتقديم تجربة تعلم مخصصة تمامًا، نخصص اهتمامًا فرديًا لكل طالب لتحسين رحلتهم التعليمية

المنشور الاخير

النشرة الإخبارية

تابعنا

هل أنت مستعد لبدء التعلم؟ اتصل بنا!

لوريم إيبسوم هو ببساطة نص وهمي من صناعة الطباعة والتنضيد. لقد كان لوريم إيبسوم هو النص الوهمي القياسي في الصناعة على الإطلاق

انظر الحزم